منتجات العناية بالبشرة

أفضل مجموعة كريمات تفتيح البشرة بسرعة

كريمات تفتيح البشرة بسرعة ، بعض السيدات لا يفضلن استخدام الماسكات الطبيعية في تفتيح البشرة لأنها عادة ما تستغرق وقتا طويلا في الحصول على نتائج جيدة وإيجابية. فيبحثن عن كريمات تفتيح البشرة بسرعة، ومن بين الآلاف من أنواع الكريمات المختلفة، تختلف طبيعة وتركيبة كل كريم عن غيرها، وخلال هذا الموضوع سنقدم لكي أفضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة في كود نضارة.

اقرأ أيضًا:

كريمات تفتيح البشرة بسرعة

كريم أولاي ناتشرل بالتوت البري

يتكون هذا الكريم من خلاصة التوت البري الذي يساعد على ترطيب وتلطيف البشرة، كما أنه يحتوي على فيتامين E الذي يفتح البشرة درجتين أكثر ويزيل أية بقع داكنة يمكن أن  تتراكم على البشرة وكذلك التصبغات، كما أنه يعد كريم حماية جيد من أشعة الشمس الضارة، ويمكن ان تستخدمه صاحبة البشرة الجافة أو العادية ككريم للنهار، لكن احذري من استخدامه إذا كنتي من صاحبات البشرة الدهنية لأنه يفرز كمية كبيرة من الزيوت على الوجه.

كريم غارنييه لايت أوفر نايت

يناسب هذا الكريم صاحبات البشرة الجافة والعادية وكذلك الحساسة، فهو يحتوي على فيتامين C بكمية كبيرة جدا، ما يجعله فعال في عملية تقشير البشرة وتخليصها من الجلد الميت المتراكم عليها، كما أنه يرطب بشرتك يوما كاملا ويحميها من أشعة الشمس الضارة، أيضا إذا قمتي باستخدام غسول غارنييه معه فستحصلين على بشرة نضرة ومشرقة، فهو أيضا بجانب الكريم يساعد على تقشير وتطهير البشرة وإزالة آثار الجلد الميت عنها تماما.

كريم لوريال باريس

عند الحديث عن كريمات تفتيح البشرة بسرعة، فلا يمكننا أن نغفل الحديث عن كريم لوريال باريس، الذي يستخدم في الليل والنهار فهناك منه نوع لليل ونوع للنهار، كما أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة.

عمل كريم لوريال باريس على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية، كما أنه غني بالمواد الطبيعية التي تساهم في نضارة وإعادة الحيوية للبشرة مرة أخرى، ويعمل هذا الكريم أيضا على إمداد البشرة بكل ما تحتاجه من الكولاجين، ولكن يفضل أن يستخدم هذا الكريم  بعد استشارة الطبيب.

تعرفي أيضًا على:

كريم لوتس هيربالز وايت

يعتبر هذا الكريم من أفضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة، خاصة للسيدات صاحبات البشرة السمراء والتي بها بقع داكنة، كما أنه مناسب للبشرة الدهنية لأنه سريع الامتصاص على الوجه، فهو أشبه باللوشن الخفيف، كما أنه يعتبر كريم حماية من أشعة الشمس الضارة، والأشعة فوق البنفسجية كما أنه يعد سعره مناسب مقارنة بأنواع الكريمات الأخرى.

كريم ريفلون تاتش

هذا الكريم طبيعي 100% فهو يتكون من خلاصة مجموعة من النباتات والفيتامينات التي تغذي وترطب البشرة وتعمل على تجفيز الجلد والقضاء على خلاياه الميتة، كما أنه لا يترك طبقة زيتية على البشرة فلا يجعل صاحبات البشرة الدهنية في مشكلات من ذلك، ويقي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويضفي عليها بريقا ويتركها ناعمة كالحرير بفضل مكوناته الطبيعية.

نُرشح لكم:

كريم كلين آند كلير

هذا الكريم جيد جدا مع صاحبات البشرة الدهنية، لأنه سريع الامتصاص ولا يترك طبقة زيتية عليهان كما أنه سريع الامتصاص، وخلال فترة قصيرة جدا يترك البشرة نقية وصافية ولامعة وظاهر عليها علامات التفتيح، وسعره مناسب للغاية.

كريم بوندس وايت بيوتي

إذا كنتي تبحثين عن كريمات تفتيح البشرة بسرعة، فإليكي كريم وايت بوند بيوتي، الذي صمم خصيصا لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، وتمتصه البشرة بكل سهولة، كما أنه يحتوي على معامل الحماية من اشعة الشمس الضارة SPF20 .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button